×
كلية الرازي للعلوم الطبية والتقنية تدشن برنامج استقبال الطلبة المستجدين للعام الجامعي 1445هـ  (2023_ 2024م)*
كلية الرازي للعلوم الطبية والتقنية تدشن برنامج استقبال الطلبة المستجدين للعام الجامعي 1445هـ (2023_ 2024م)*
برعاية كريمة من عميد الكلية د/نصر الموسمي دشنت نيابة شؤون الطلاب بكلية الرازي اليوم السبت برنامج استقبال الطلاب المستجدين للعام الجامعي 1445هـ (2023_ 2024م) بحضور نائب العميد لشؤون الطلاب أ/أسماء محرم ومدير الشؤون الأكاديمية د/عمر عبدالعزيز ، ورئيس قسم القبالة والتوليد د/أمل الجلال ورئيس قسم العلوم التقنية م/نجلاء أبو طالب ومنسق قسم القبالة والتوليد د/زايده النصيري.
وفي الفعالية التي استهلت فقراتها بالقران الكريم والنشيد الوطني القى عميد الكلية كلمة توجيهية رحب في مستهلها بالطلاب الملتحقين بالكلية وهنأ الجميع باختيارهم كلية الرازي طريقاً لمسيرتهم التعليمية لما تتميز به من جودة في مناهجها وبرامجها ومخرجاتها،وكذلك تميزها في تخصصاتها النوعية , واستقطابها لافضل الكوادر الاكاديمية المشهود لها بالكفاءة والاقتدار.
واشار الى أن الكلية تحرص على تنظيم برنامج التهيئة للطلاب المستجدين في كل عام بهدف تعريف الطلاب بمجريات العملية التعليمية في الكلية واللوائح والانظمة.
وخلال كلمته اشاد عميد الكلية بنوعية التخصصات والأقسام الموجودة في الكلية وفرص العمل المتاحة والمتوفرة امامهم داخل الوطن وخارجه.
واكد في كلمته ان الكلية تولي الطالب اهمية قصوى باعتباره محور العملية التعليمية الذي تلقى على عاتقه مهام كثيرة في الاطلاع والبحث والتزود بالعلوم والمعارف .
بعد ذلك القت نائب العميد لشؤون الطلاب أ/أسماء محرم كلمة رحبت فيها بالطلاب المستجدين وقدمت عرضاً موجزاً لأقسام الكلية وما يتوفر فيها من تخصصات نوعية ومناهج حديثة ومتطورة وقاعات دراسية ومعامل حديثة مجهزة بأحدث الادوات والوسائل التعليمية.
وفي الختام تم الرد على جميع استفسارات وأسئلة الطلاب والجدير بالذكر ان البرنامج الذي يتضمن عدد من الدورات والفقرات والانشطه التوعويه يستمر لمدة اسبوعين.
كلية.الرازي.للعلوم.الطبية.والتقنية.tt