×
فعالية  إحتفائية  بجمعة رجب صباح الخميس في  01 فبراير 2022
برعاية *عميد الكلية د.نصر الموسمي*
اقامت *نيابة شؤون الطلاب* في كلية.الرازي.للعلوم.الطبية.والتقنية.tt صباح الخميس فعالية احتفائية *بجمعة رجب* بوصفها مناسبة دينية عظيمة تموضع على إثرها ديننا الإسلامي القويم لتكون مناسبة دينية غالية على قلوب اليمنيين، هذا وتخلل الفعالية حفلاً تكريمياً لطلاب الكلية الأوائل للمستوى الأول والثاني من أقسام الصيدلة والمختبرات والتخدير والإنعاش و فني عمليات ومساعد طبيب عام والقبالة والتوليد.
تنوعت فقرات الحفل الخطابية والفنية والشعرية بعد استهلاله بالقرآن الكريم والنشيد الوطني ومن ثم كلمة الطلاب المكرمين للطالب *عبدالقادر الجلال* وعقبتها كلمة بمناسبة جمعة رجب ألقاها الدكتور *محمد الموسمي*،
من جهته ألقى المشرف العام للمديرية *ابو محمد الحسني* كلمة أشاد فيها بالكلية و ركز خلالها على جودة العملية التعليمية فيها مثمناًً الخدمات التي تقدمها عبر تخصصات نوعية ذات مؤدى إلى مخرجات غاية في الأهمية.
و في السياق ألقى عميد الكلية الدكتور *نصر الموسمي* كلمة بارك خلالها للطلاب المتفوقين بتفوقهم وحثهم على المنافسة بما ينعكس على جودة العملية التعليمية ومخرجاتها و مقدماً الشكر الجزيل لجميع كودار الكلية الذي يبذلون الجهود الجبارة من أجل تطوير العملية التعليمية، كما قدم الشكر لنيابة شئون الطلاب وكل من نظم هذه الفعالية وتطرق إلى أهمية مناسبة جمعة رجب ودلالتها عند اليمنيين واهتمامهم باحياءها منذ فجر التاريخ مؤكداً أن حدثاً كهذا ليس بجديد على اليمنيين وقد توارث اليمنيين ذلك أباً عن جد.
الحفل تضمن أيضاً قصائد شعرية معبرة للطالبين *عبدالجبار الغبسي وحسام الدعوس* و أناشيد و اسكتشات مسرحية هادفة و فقرات أشادت بالمساعي الحثيثة والخطى المتوثبة لنيابة شئون الطلاب ممثلةً بالأستاذة أسماء محرم نائب العميد لشئون الطلاب وجميع كوادر الكلية اللذين قامت على جهودهم وتكاملت الإدوار في إنجاح المهام الأكاديمية و العلمية والإدارية.
و في فقرات تكريم الطلاب الاوائل أعلنت الكلية عن منح التفوق للطلاب الاوائل (*مقاعد مجانية وتخفيضات*) بحسب المعايير المعمول بها سنوياً.
حضر الحفل مشرف عام المديرية أبو محمد الحسني والعقيد القردعي الخوداني و د. عمر عبدالعزيز مدير الشؤون الأكاديمية والأستاذة أمل المعبري المدير المالي وعدد من أعضاء هيئة التدريس و الكادر الإداري والفني بالكلية وعدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية وجمع من طلاب الكلية وأقاربهم.
قدمت الحفل الخريجة ملكة السالمي